منتدى شباب بري الشرقي

اهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بري الشرقي نرجو منكم مشاركتنا في المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى شباب بري الشرقي

اهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بري الشرقي نرجو منكم مشاركتنا في المنتدى

منتدى شباب بري الشرقي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ثقافي اجتماعي منوع وحر

2 مشترك

عمل إرهابي استهدف قوات حفظ النظام بدمشق اليوم

امجد سيفو
    مشرف
    مشرف

عمل إرهابي استهدف قوات حفظ النظام بدمشق اليوم  Empty عمل إرهابي استهدف قوات حفظ النظام بدمشق اليوم

مُساهمة  امجد سيفو الجمعة يناير 06, 2012 11:38 am

لقد أقدم اليوم بدمشق أحد الأشخاص الإهاربين بتفجير نفسه أمام مخفر شرطة الميدان وكان يستهدف

باص لحفظ النظام الذي كان متأهب للقيام بواجبه الوطني النبيل التفجير أسفر عن سقوط عشرات

من الجرحى و الشهداء و أكثر الشهداء من المدنيين الأبرياء هذا الخبر نقلاً عن التلفزيون العربي

السوري الصادق

وهذا التفجير لن يخفف من عزيمتنا بمقاومة الإهارب بكافة أشكاله وهذا التفيجير بين أهداف أعمال

العنف التي تحصل في بلدنا الغالي سوريا ويبين أهداف هذه الثورة المزعومة التي تنادي بالحرية

والسلمية لا سلمية ولا شي هي مؤامرة كبير أكبر مما منتصور تهدف لضرب استقرار سوريا الأبية

وفئات الشعب كافة بكافة طوائفه استنكرت هذا العمل الإهاربي الدنيئ الفاسق

وكافة الشعب أكد على أنه واقف مع سيد الوطن ملك ملوك العالم

بشار حافظ الأسد حتى النصر وإعادة سوريا إلى الإستقرار و الأمان التي كانت سوريا تتحلا بهما

وكلمة أخيرة بدي قولا

الله سوريا بشار وبس

وأنا بطلب من الجيش و الأمن الضرب بيد من فولاذ ضد هل المخربين و المندسين والإرهابين

ويا بشار لبوس البدلة وبقطر عملك فتلة ولحمد عملك قتلة

نحنا رجالك يا بشار  

ورحم الله جميع شهداء سوريا العسكرين و المدنيين
    Dark Man
    Dark Man
    مشرف
    مشرف

عمل إرهابي استهدف قوات حفظ النظام بدمشق اليوم  Empty رد: عمل إرهابي استهدف قوات حفظ النظام بدمشق اليوم

مُساهمة  Dark Man الجمعة يناير 06, 2012 5:07 pm

مشكور أخي أمجد أنا شفت إلي صار اليوم والله كان منظر مؤلم
    الأرواح كيف عم تنزهق بسهولة وبغير حق
    الله يرحم كل شهداء الوطن من عسكريين ومدنيين
    وأنشاء تخلص هل الأزمة بسوريا وما تكبر أكتر من هيك
    امجد سيفو
    مشرف
    مشرف

عمل إرهابي استهدف قوات حفظ النظام بدمشق اليوم  Empty رد: عمل إرهابي استهدف قوات حفظ النظام بدمشق اليوم

مُساهمة  امجد سيفو الأحد يناير 08, 2012 10:45 am

هادا يا مضر منظر مروع ومرعب والله أنا برائي هلق كل واحد بيطلع بتظاهر لازم يتعاملو معو

الجهات الأمنية النختصة كأنو شخص مسلح لإنو عم يساهم بالقتل بس بطريقة تانية

والله عيب لهلق في فئات من الشعب ما فهمت إنو هي مو حركة ثورية محقة لك هي أعمال قتل وإرهاب

تحت شعار الثورة بس إنشاء الله تعالى وبحكمة قائدنا المفدى بشار حافظ الأسد و الحكومة و الجيش و

الأمن رح تخلص هل الأزمة وتبلش المحاسبة لكل من تواطئ لتخريب هل البلد المعطاء سوريا الغالية

على قلوب السوريين الشرفاء

والشعب السوري يطلب من قائد الوطن ارتداء البدلة العسكرية وكل الشعب خلفه حتى النصر

الشعب يريد بشار الأسد بالتحديد
    [center]

عدل سابقا من قبل عاشق الأسد في الأحد يناير 08, 2012 4:11 pm عدل 1 مرات (السبب : خطأ مطبعي)

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 3:58 pm